الاثنين، 7 مايو 2012

حبيبي وقرة عيني...

حبيبي وقرة عيني...Dr-Sane
أكتب إليك من عين دامعة وقلب مجروح ، متمنية أن أستمر على حبك وفيّة ، وعلى عهدي وقسمي محافظة لك ،  ولكني أجد نفسي أنني لن أستطيع ذلك لأن حبي لك خالداً لا أثر للمراوغة فيه فقد أحببتك حباً لا ينبغي لبشر أن يحب مثله فلقد طغى حبك على قلبي حتى إني لمست هذا الحب في كل نبضة من نبضات قلبينا الجريحين ، وفي كل كلمة كنت تقولها لي وأنا بجانبك تطارحني حبك العذري.
ولم يمر يوم واحد إلاّ ويزداد هيامي بك وتعلقي بقلبك الفتي ، فيئن قلبي من كثرة ما حملته من حبك وهواك يا حبيبي.
وإني الآن لأشد ما أكون خوفاً وهلعاً من ضربات القدر القاسية حيث تحول قلبك عني وتتركني وحيدة أقاسي ألم الحب الضائع ونشوة الألم المفقود.
لذا أرجو يا حبيبي أن تكون هذا آخر رسالة أرسلها لك لأنني أود أن أعيش على ذكرى هذا الحب الطاهر الذي لا تستطيع قوة على هذه المعمورة أن تبدل منه أو تغيّر شدته على أن تطأ بقدميك هذا الحب المقدس فما هو رأيك ؟
حبيبة قلبك .. أميرتك
أميرة الجنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق