الاثنين، 7 مايو 2012

حبيبي وقرة عيني....

حبيبي وقرة عيني....
لا تدري مبالغ الدهشة التي اعترتني وأنا أطالع كتابك وفيه أنك تتهمني بالإهمال والجفاء وبرودة في حبي لك وهل من المعقول أن يهمل الإنسان روحه وأنت يا حبيبي بمثابة الروح بالنسبة لجسمي.
وإني إذ عجبت منك كيف تبيح لنفسك بمثل هذه التصورات وأنت تعلم مقدار حبي وإخلاصي  في سبيل إسعادك وتعلم كم ينالني من الألم لبعدك عني وكم أتعذب لبقائي وحيدة بدونك.
إنني حريصة على حبك يا حبيبي وأشد ما أكون حرصاً على عهد الذي قطعته أمامك على نفسي وأخشى أن تستمر على الشك فيمتد فتورك ويزول حبنا  ويموت هذه الصرح الذي شيدناه بدموعنا وآهات قلبينا والحنين.
وكل ما أرجوه أن تبادر لملاقاتي وأن تخبرني عن جفوتك لي .
وتأكد أن حبي لك لم يزل كما عرفته قوياً زاهراً بالإخلاص والتضحية والوفاء .
أرجو الرد سريعاً وأنا بانتظار رسالتك التي أنتظرها بخالص الشوق .
حبيبتك – أميرة الجنوب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق